اشترك في قائمتنا البريدية
English ابحث في الموقع

نبـــذة     

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تبارك وتعالى ( وأما بنعمة ربك فحدث )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     تهديكم شركة مفروشات البيت السعيد للأثاث المنزلي والمكتبي أطيب تحياتها ، متمنين لكم المزيد من التقدم والنجاح

      تأسست شركة مفروشات البيت السعيد للأثاث المنزلي والمكتبي عام 1978م ميلادية في العاصمة اليمنية صنعاء ( أمانة العاصمة ) الأدارة العامة ، بقيادة رئيس مجلس الأدارة الحاج / عبد الله أحمد البعداني ، وأخوانه . تعتبر شركة مفروشات البيت السعيد من أكبر الشركات التجارية في مجال توكيلات الأثاث المنزلي والمكتبي وأوسعها أنتشاراً في اليمن ، وهي بهذا تعتبر من الشركات الرائدة والعريقة في أستيراد وتوزيع الأثاث المنزلي والمكتبي للسوق اليمني، من خلال مواكبتها للأصالة والمعاصرة في توكيلاتها التجارية العالمية.

     وقد أستطاعت شركة مفروشات البيت السعيد تغطية الكثير من أحتياجات السوق اليمنية ، وذلك من خلال التطور الأداري والتسويقي ، ومن خلال أمتلاكها لأفخم سلسلة معارض تجارية في المدن الرئيسية لليمن . هذا وقد حرصت الشركة على تلبية أحتياجات السوق اليمنية بمختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي ، وبأسعار منافسة تتناسب مع دخل كل فئات المجتمع اليمني ، وذلك من خلال تنويع توكيلاتها العالمية الأوروبية والأمريكية والصينية والماليزية .

     وعلية فأننا على أستعداد تام لتلبية أحتياجات القطاع العام للدولة ، والقطاع الخاص ، ومتطلبات أفراد المجتمع أيضاً ، بمختلف أنواع منتجاتنا التجارية ، وبأسعار منافسة ومناسبة .

زورونا ..... تجدون ما يسركم

مفروشات البيت السعيد ،،،،، فن الأصالة والمعاصرة

 

  

  

© 2009 - 2010 - مفروشات البيت السعيد، تصميم وتطوير: يمن فيستا